منح:لجان

From Meta, a Wikimedia project coordination wiki
This page is a translated version of the page Grants:Committees and the translation is 100% complete.
لجان التمويل الإقليمية

يتمثل أحد الجوانب المهمة لبرامج التمويل التي تطلقها مؤسسة ويكيميديا في الدور الذي تلعبه اللجان التطوعية في تقديم التوجيه والدعم لمقدمي الطلبات وكذلك اتخاذ القرارات بشأن كيفية توزيع أموال الحركة. واستنادًا إلى توصيات استراتيجية الحركة، نحتفظ بلجان تمكّن المجتمعات في كل منطقة وخبراء الموضوعات من القيام بدور محوري في تحديد الأولويات وتخصيص الأموال لأنواع محددة من المبادرات. وتستفيد كل عملية من هذه العمليات بشكل كبير من الخبرات الحالية والأفكار الجديدة والوعي بالمهارات المطلوبة وظروف المجتمعات المحلية.

لدينا سبع لجان إقليمية لقيادة عملياتنا التشاركية. ولمعرفة المزيد عن كل لجنة إقليمية، يُرجى الذهاب إلى الصفحة الإقليمية المطلوبة:

الرواتب والمنافع

  • الرواتب: يجوز لأعضاء اللجة الإقليمية تلقي راتب قدره 100 دولار كل شهرين (2) تعويضًا عن نفقات المشاركة. يمكن استخدام الرواتب في تسديد نفقات رعاية الأطفال والإنترنت والتنقل والتكاليف الأخرى التي تجعل من التطوع أمرًا ممكنًا
  • فرص تطوير المهارات: سيتاح لأعضاء اللجنة الإقليمية إمكانية الوصول إلى فرص اكتساب مهارات، تشمل تدريب على مواضيع مثل تغيير النزاعات والتواصل بعيدًا عن العنف. بفضل مشاركتهم في المهام سوف يتعلمون مباشرة.

لجان التمويل الأخرى

السياسات والإرشادات

الدعوات المفتوحة للجنة

انظر أيضا